أهم طرق تحقيق الارباح باستخدام الذكاء الاصطناعي

 


لقد أطاحت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وقدراتها الواسعة بالمستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث ان ChatGPT هي أداة معالجة لغة تشبه الإنسان مع تقنية ذكاء اصطناعي متقدمة,

يمكن للمنصة الإجابة على الأسئلة، وإنشاء نسخ مماثلة للكتابة البشرية، والرد على مواضيع من الرياضيات في المدرسة الثانوية إلى فيزياء الكم. فلماذا لا تستثمرها ؟ سواء كنت مستقلاً أو تبحث ببساطة عن عمل جانبي، فإن ChatGPT لديه الأدوات اللازمة لجني المزيد من المال.

لذا تجهزوا . توفر المقالة التالية معلومات قيمة حول طرق تحقيق الدخل من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT في أسرع وقت ممكن.


خدمات كتابة المحتوى

تبحث شركات التسويق الرقمي باستمرار عن كتاب مؤهلين يمكنهم تقديم محتوى متميز بسرعة. كتابة المحتوى هي طريقة رائعة لتحقيق الدخل من ChatGPT إذا كنت صبورًا ولديك ميل للكتابة.


وفقًا لذلك، تعمل المنصة على تسريع عملية الكتابة من خلال توفير استراتيجيات عامة حتى تتمكن من العمل أكثر. على الرغم من أنه يبدو وكأنه الكثير من العمل، مع ChatGPT، يمكنك إنشاء مقالة فريدة من نوعها ببساطة عن طريق سؤال روبوت الدردشة.


أخيرًا، مع وظيفة كتابة المحتوى، يمكنك كسب ما بين 0.05 $ إلى 0.5 $ لكل كلمة وشحنها عن طريق تعلم تحسين محركات البحث.

المزايا:

فرص العمل عن بعد

لا يمثل تحديًا مع ChatGPT

التعويض المناسب

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


2. كتابة الإعلانات

مثل كتابة المحتوى، تبحث فرق التسويق أيضًا عن مؤلفين جيدين لمساعدتهم في تطوير التسميات التوضيحية أو نسخ الإعلانات. تعد كتابة الإعلانات فكرة رائعة أخرى لتحقيق الدخل من ChatGPT إذا كنت تفضل تجنب كتابة محتوى طويل.

وفقًا لذلك، يمكنك هيكلة الاستراتيجية للمحتوى واستخدام ChatGPT لتحويلها إلى كلمات مكتوبة. لذا، تخلص من أفكار الكتابة المملة وأنشئ نسخة وسائط اجتماعية للعملاء ذوي الأجور المرتفعة باستخدام ChatGPT.

تذكر أن مهارات كتابة الإعلانات تدفع حوالي 50 دولارًا إلى 500 دولار و 1000 دولار لكتابة الإعلانات على موقع الويب، مما يجعلها خيارًا رائعًا.

المزايا:

فرص العمل عن بعد

عمل أقل من كتابة المحتوى

التعويض العادل

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


3. فرص التسويق عبر البريد الإلكتروني

يوفر التسويق عبر البريد الإلكتروني رافعة مالية هائلة لتعزيز عائد الاستثمار التسويقي والتحويلات. وفقًا لذلك، تكافح الشركات باستمرار لتحويل زوار البريد الإلكتروني إلى مبيعات، مما يجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني ذا قيمة.

تشمل الأنواع الأكثر شيوعًا من هذه الخدمات تطوير رسائل البريد الإلكتروني الترويجية والنشرات الإخبارية والاحتفاظ بها. لكن ألا يتطلب كل ذلك خبرة ؟! ليس تماماً. باستخدام ChatGPT، يمكنك كتابة أي شيء في غضون ثوانٍ.

وأخيرًا، يدفع العملاء حوالي 50 إلى 200 دولار لتغطية قائمة البريد الإلكتروني التي ترتفع مع رسائل البريد الإلكتروني الترويجية والمعاملات.

المزايا:

تعويض جيد

لا يمثل تحديًا كبيرًا مع ChatGPT

فرص العمل عن بعد

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


4. خدمات التحرير وإعادة الصياغة

مثل كتابة المحتوى، تتطلب فرق التسويق خدمات التحرير وإعادة الصياغة للحفاظ على محتواها خاليًا من الأخطاء. وفقًا لذلك، يقوم المحررون بتدقيق المحتوى المكتوب والتأكد من دقته وسهولة قراءته.

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تعيد الشركات استخدام محتواها في سلاسل الرسائل والمنشورات، مما يجعل مهارات إعادة الصياغة ضرورية. ولكن هل يمكنك فعل كل ذلك مع ChatGPT ؟ نعم! يمكنك المشاركة في تحرير النص على المنصة ببساطة عن طريق إخبار روبوت الدردشة بما يجب فعله.

أخيرًا، يتراوح سعر هذه الخدمات بين 0.01 $ و 0.1 $ لكل كلمة، مما يجعلها خيارًا وظيفيًا ممتازًا في هذه القائمة.

المزايا:

مهنة عالية الطلب

يمكن التحكم فيها بسهولة مع ChatGPT

تعويض معقول, تعويض عادل, تعويض مقبول

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


5- أنشيء مدونة

في هذا اليوم وهذا العصر، أصبح تحقيق الدخل من المدونات، لا سيما في المنافذ عالية الطلب، أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. وبناءً على ذلك، يمكنك إطلاق مدونة جديدة بدون معرفة برمجية، وتزويدها بمحتوى قيم، وتحقيق الدخل منها.

يكسب المستخدمون في جميع أنحاء العالم آلاف الدولارات ببساطة عن طريق تشغيل إعلانات المدونات، ورعاية المنتجات، وبيع الوصفات، وما إلى ذلك. ولكن من أين يمكنك الحصول على المحتوى ؟ اسأل ChatGPT! ابحث عن عمليات البحث الصعبة، واطلب من المنصة إنشاء مقالات فريدة.

تذكر أنه، في المتوسط، يمكنك تحقيق ما بين 0.01 دولار و 0.25 دولار لكل مشاهدة للصفحة في معظم منافذ التدوين من خلال الإعلانات الصورية والإعلانات التابعة.

ساعات العمل المرنة

تعويض ممتاز

يمكن التحكم فيها بسهولة مع ChatGPT

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


6. كتابة مراجعات الكتب

تعد كتابة مراجعات الكتب، سواء كانت موسمية أو بدوام كامل، طريقة ممتازة لكسب أموال إضافية إذا كنت من عشاق الكتب. يبحث الناشرون في جميع أنحاء العالم باستمرار عن قراء كتب بارعين لتوظيفهم على أساس مستقل ومساعدتهم على تعزيز كتاباتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حتى إطلاق مدونة شخصية لمراجعة الكتب، وجذب الزوار، وتشغيل الإعلانات التابعة أو المصورة لكسب المال. حتى لو لم تكن دودة كتب، يمكنك اختيار كتاب واطلب من ChatGPT إنشاء مراجعة كتاب تشبه الإنسان ببضع نقرات.

أخيرًا، يختلف التعويض لكل كتاب ولكنه يتراوح عادةً من 5 دولارات إلى 60 دولارًا لكل مراجعة، اعتمادًا على العميل وعوامل أخرى.

الخيار الأمثل لقراء الكتب

التعويض المناسب

من السهل القيام به على ChatGPT

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


7. كتابة كلمات الأغاني الموسيقية

تؤثر الموسيقى بشكل كبير على حياة الناس، مما يجعل من المريح لكتاب الأغاني كسب العيش من كتابة كلمات الموسيقى. من خلال تسويق كلماتك، يمكنك الحصول على إتاوات، والتوظيف من قبل الناشرين، وتلقي المدفوعات في كل مرة يتم فيها سماع أغنيتك.

وفقًا لذلك، يمكنك الاستمتاع بفعل شيء يدوم (ربما إلى الأبد) ويمكن أن يغير العديد من الأرواح في جميع أنحاء العالم. لكنك لست كاتب أغاني، أليس كذلك ؟ لا تقلق، لأن ChatGPT هو! استخدم الذكاء الاصطناعي، وضع أفكارك وأفكارك في كلمات، وابدأ البيع.

يحقق كتاب الأغاني ما بين 40 ألف دولار و 60 ألف دولار سنويًا، اعتمادًا على الإتاوات وعدد المشاريع التي يقبلونها.

بيئة عمل مثيرة

مهنة ذات رواتب عالية

يمكن التحكم فيها بسهولة مع ChatGPT

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


8. نصوص الفيديو

كتابة السيناريو هي مكانة أخرى تتطلب الكثير من المتطلبات حيث يدور العالم حول محتوى وسائل التواصل الاجتماعي مثل المنشورات والبكرات وما إلى ذلك. توجد ملايين القنوات والصفحات على منصات مختلفة، وقد نفدت العديد منها بالفعل من الأفكار الجديدة وتحتاج إلى مساعدة مهنية.

و هنا تأتي أنت يمكنك كتابة نصوص فيديو للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات يوتيوب وكسب أموال إضافية. ها هو ChatGPT قادم! غالبًا ما يقدم العملاء ملخصًا لمساعدتك على البدء، ويخلطونه بأفكارك، ويطلبون من ChatGPT تحويله إلى نص.

يحقق كتاب السيناريو ما بين 38000 و 106000 دولار سنويًا، مما يجعل كتابة السيناريو سوقًا مثيرًا للاستثمار فيه.

المزايا:

تلقي الإتاوات

التعويض العادل

من السهل القيام به على ChatGPT

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


9. كتابة الكتب الإلكترونية والنشر

لدى العديد من المستخدمين شغف كبير بالكتابة ولكنهم يفشلون في تقديم أفكار مبتكرة بسرعة، مما يجبرهم على تجنب هذا المجال. ومع ذلك، تجذب الكتب الإلكترونية عالية الجودة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تولد الكثير من الفرص للكتاب المبدعين.

وفقًا لذلك، يمكنك كتابة كتب الأطفال المليئة بالمغامرات والمحاضرات التحفيزية لإلهام القراء، إلخ. حدودك لا تنتهي. وبمساعدة ChatGPT، لديك دائمًا أفكار، ولهذا السبب انتشر المحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي على أمازون منذ إطلاق المنصة.

يكسب كاتب الكتب الإلكترونية العادي في الولايات المتحدة حوالي 38.77 دولارًا في الساعة، بإجمالي 6720 دولارًا في الشهر، مما يجعله نشاطًا جانبيًا مثيرًا.

المزايا:

تعويض ممتاز

القيام به بشكل مريح مع ChatGPT

مثالية لقراء الكتب

لا توجد معرفة إضافية مطلوبة


إرسال تعليق

0 تعليقات