مسلسل Swamp Thing الموسم الثاني





لن يشهد مسلسل Swamp Thing موسمًا ثانيًا ، الأسباب تظل غامضة , وقد طالب عشاق السلسلة DC Universe بالإجابات منذ أن تم إلغاء العرض بشكل غير متوقع، لكن لم يتم تقديم سبب رسمي لسبب اختتام العرض فجأة بعد خفض ترتيب حلقاته من 13 حلقة إلى 10 حلقات.



بناءً على كوميكس الرعب الأسطوري الذي نشرته دي سي كوميكس ، تم تحضير مسلسل Swamp Thing ليكون مسلسل تلفزيوني ثوري. نظرًا لقيمة الميزانية والإنتاج للموسم الأول الذي ينافس العديد من الأفلام بتكلفة مليوني دولار ، فقد كان من الواضح أن المنتج "جيمس وان" كان يعمل على إعادة الرسوم الكاريكاتورية الكلاسيكية إلى الحياة عبر الشاشة. ولكن على الرغم من أن الحلقة الأولى كانت تحظى بإشادة كبيرة من المعجبين وتصنيف جديد بنسبة 92 ٪ مع النقاد على Rotten Tomatoes ، لكن تم إلغاء العرض مع بث 10 حلقات فقط.

إلا أنه لم يتم تقديم سبب رسمي لسبب اتخاذ وارنر بروس قرار الغاء Swamp Thing وعدم عرض الموسم الثاني. لقد تم التأكيد على أن ذلك لا علاقة له بقضايا التمويل المتعلقة بالمنح المقدمة من ولاية كارولينا الشمالية . ولقد ثبت أيضًا أنه لا علاقة له بمحتوى السلسلة الغريبً نوعا ما .

في الوقت الحالي ، لا تزال الأسباب الكامنة وراء إلغاء Swamp Thing غير معروفة  ، وحقيقة أن ديكورات المياه البالغة تكلفتها 2 مليون دولار والتي تم تصميمها لإنتاج العرض قد تم تفكيكها بالفعل ، والتى كان من المفترض أن تستخدم تلك الميزانية في الموسمين الثاني والثالث ، وسيكون الآن صعبا جدا اعادة بنائه إذا قرروا مواصلة القصة من جديد.

يذكر انه كان قد تم التأكيد على وجود خطة مدتها ثلاث سنوات لمسلسل Swamp Thing . يقال إن العرض كان يهدف إلى عمل العديد من العروض الجانبية ، بما في ذلك سلسلة Justice League Dark التي تضم العديد من الأبطال ذوي القدرات الخارقة من الجانب المظلم  من كوميكس DC Comics. وكان قد اتخذ Swamp Thing عدة خطوات في هذا الاتجاه في الحلقات التي بثت ، حيث قدم شخصية The Phantom Stranger وكذلك شخصية Madame Xanadu.



إرسال تعليق

0 تعليقات