أفضل برنامج لعمل تطبيق للموبيل

 


مقالة اليوم مخصصة لجميع المستخدمين الذين يرغبون في معرفة، ما هو أفضل برنامج لبناء التطبيقات عبر الإنترنت ؟ إذا كنت تحاول تطوير تطبيقات أندرويد، فإنني أوصيك بقرأة الموضوع بدقة.

هناك مجموعة متنوعة من البرامج والبرامج المتاحة التي تساعدك في إنشاء تطبيقات أندرويد. وفي هذه المقالة، ستقرأ عن بعض أفضل البرامج لإنشاء تطبيقات أندرويد. لذا جرب هذه  البرامج وقم بإنشاء تطبيق عالي الجودة دون الإضرار بمزنيتك.


1. MainStreet Apps

إنه برنامج قائم على النظام السحابى لأولئك المستخدمين المهتمين ببناء التطبيقات, برنامج سهل الاستخدام يساعدك على تطوير تطبيقات تركز على علامتك التجارية فقط عن طريق الإشارة والنقر. وبمجرد الانتهاء من تطبيقك، سيستضيف هذا أيضًا تاريخك في السحابة لمراجعة تطبيقاتك وتحميلها إلى متجر التطبيقات.


2. AppMakr

AppMakr هي واحدة من أفضل منصات إنشاء التطبيقات بنفسك والتي يمكنك من خلالها إنشاء تطبيقات قوية لنظامي التشغيل iOS و Android دون أي معرفة بالتشفير. تتضمن الميزة التي ستحصل عليها عند تجربة هذا البرنامج وظيفة HTML 5 ومعارض الصور عالية الدقة والتحديثات المباشرة وإشعارات الدفع وتخصيص العلامة التجارية والتصميم وغير ذلك .


3. AppMachine

طريقة أخرى رائعة لإنشاء التطبيق الذي تريده بنفسك أو بمساعدة المصممين باستخدام AppMachine، يمكنك إنشاء تطبيقات مجانًا ولا تحتاج إلى الدفع إلا عندما تكون مستعدًا للنشر. تتضمن بعض الميزات القياسية الأنشطة ومقاطع الفيديو والصور ووسائل التواصل الاجتماعي والتحليلات ومعلومات الاتصال والمزيد.



برنامج رائع آخر لإنشاء تطبيقات مخصصة لعملك دون أي معرفة بالتشفير, شيء واحد مميز للغاية في هذا البرنامج، أي أنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات المتخصصة لجميع أنواع الأعمال تقريبًا. إذا كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت، أو مطعمًا خاصًا، فكل ما تحتاجه في النطاق هو هذا البرنامج لإنشاء تطبيق لعملك.

5. Bizness Apps

برنامج رائع آخر لبناء التطبيقات لأي نوع من الأعمال يشمل الفرق الموسيقية والرياضة والعقارات والمطاعم والخدمات القانونية والمنظمات غير الربحية والمنظمات الدينية يوفر تطبيق Bizness نظامًا رائعًا لإدارة المحتوى ويقدم قالب تصميم مختلفًا يمكن تخصيصه, يتضمن هذا البرنامج جميع الميزات التي يجب أن يحتوي عليها التطبيق.


6. Mobile Roadie

واحدة من أفضل أدوات إنشاء التطبيقات وأكثرها شيوعًا والتي يمكنك من خلالها إنشاء تطبيق لكل نشاط تجاري تقريبًا. يتم استخدام هذه الخدمة من قبل الدوري الاميركي للمحترفين، اتحاد كرة القدم الأميركي، إن بي سي يونيفرسال، تيد، وأكثر من ذلك بكثير، لأنها توفر مجموعة واسعة من ميزات التطبيق المهنية. تشمل الميزات الإضافية تحميل الصور أو المعارض عبر Twitpic وFlickr وFacebook وInstagram.


7. Appsme

آخر جيد سهل الاستخدام خدمة إنشاء التطبيقات عبر الإنترنت والتي يمكنك من خلالها إنشاء أي نوع من أنواع التطبيقات المخصصة للهواتف الذكية. باستخدام Appsme، يمكنك إنشاء التطبيق في ثلاث خطوات دون أي مهارة تقنية.


8. App Factory

برنامج آخر سهل الاستخدام يستخدم موقع الويب الخاص بك أو موجز RSS أو موجز Atom ويسحب المحتوى الخاص بك تلقائيًا لإنشاء تطبيق لك في أقل من خمس دقائق. ما عليك القيام به هو إدخال رابط موقع الويب الخاص بك، وتحميل الشعار، واختيار الألوان الخاصة بك وأنت انتهيت.


9. Appery.io

Appery.io هو برنامج قائم على السحب والإفلات مع أداة تطوير بصرية. وهذا يعني عدم الحاجة إلى تنزيل وتثبيت أي شيء أثناء تشغيل البناء في السحابة. هذا يجعل العملية برمتها سهلة ولا تحتاج إلى أي مهارات خاصة.


10. GameSalad

أداة إنشاء تطبيقات سحب وإفلات رائعة أخرى يمكنك من خلالها إنشاء أي تطبيق ألعاب دون أي ترميز. يتميز بمعاينة داخل التطبيق للتحقق من معاينة تطوير التطبيق وسلوكه على سطح المكتب والجوال.


هذه بعض من أفضل البرامج لإنشاء تطبيقات Android، لذا جرب هذه التطبيقات وأخبرنا بالتطبيق الذي استخدمته لإنشاء التطبيق الذي تريده. أيضًا إذا كنت تستخدم أي برنامج أو خدمة أخرى عبر الإنترنت، فلا تتردد في مشاركتها معنا.


إرسال تعليق

0 تعليقات