بالصور .. مواصفات سيارة MG الكهربائية الجديدة هاتشباك MG4


 سوف نلقي اليوم نظرة على احدى سيارات "MG " العائلية الكهربائية بالكامل ذات الأسعار المعقولة وهي سيارة MG4 الجديدة.والتى تم الآن الكشف عن الأسعار والمواصفات الخاصة بها , وأن سيارتها الكهربائية الجديدة ستكون متاحة اعتبارًا من سبتمبر من هذا العام.


رأينا لأول مرة MG4 (عديمة الانبعاثات) بالتأكيد بصفتها السيارة الكهربائية الحاصلة على شارة مولان في المواصفات الصينية ، ونحن نعلم الآن أنها ستستند إلى بنية MSP الجديدة للعلامة التجارية , تأكيدًا على مكانة MG4 كلاعب رئيسي في اقتحام MG المستمر لسوق السيارات في المملكة المتحدة حيث سوف تشكل السيارة الجديدة العمود الفقري للجيل القادم من طرازات MG الكهربائية.


الأسعار والمواصفات ومستويات القطع

ستتوفر ثلاث نسخ لـ MG4 عند الإطلاق ؛ المدى القياسي SE ، المدى الطويل SE والطويل المدى.

يبدأ النطاق القياسي SE للمبتدئين من 25995 جنيهًا إسترلينيًا ، و ستحصل على بطارية بقوة 167 حصانًا و 51 كيلو وات في الساعة قادرة على الوصول إلى مدى 218 ميلًا وفقًا لتصنيف WLTP.

و لديها أيضًا نظام MG Pilot المتقدم لمساعدة السائق ، ومصابيح LED الأمامية والخلفية الأوتوماتيكية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، والتحكم التلقائي في المناخ ، وإمكانية الاتصال بتطبيق iSmart من MG.


أما نسخة الـ Long Range SE قادرة على الوصول إلى مدى 281 ميلاً ويأتي هذا من البطارية الأكبر التي تبلغ 64 كيلو واط في الساعة والتي تتمتع أيضًا بسعة شحن تبلغ 135 كيلو واط ، مما يعني أن وقت الشحن يصل إلى 35 دقيقة للملء من 10% إلى 80% باستخدام شاحن سريع بقوة 150 كيلو واط.

و تبدأ أسعار نسخ Long Range SE من 28495 جنيهًا إسترلينيًا.


ولكن نسخة سيارة MG4 الاقوى هي EV Trophy ، والتي يبلغ سعرها 31495 جنيهًا إسترلينيًا بمدى 270 ميلاً - مزودة ببطارية أكبر تبلغ 64 كيلو وات في الساعة. كما أنها تحصل على نسخة مطورة من نظام MG Pilot وميزات السلامة مثل اكتشاف النقاط العمياء ، والمساعدة في تغيير المسار ، والتنبيه من حركة المرور الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السقف ذو لونين ، والمقاعد الأمامية المدفأة وعجلة القيادة ، والملاحة الفضائية ، وكاميرا 360 وشحن الهاتف اللاسلكي . 

لم يتم الكشف عن أرقام الأداء الكاملة بعد ، لكن طراز 201bhp ، 64kWh سيكون قادرًا على الانطلاق من 0 إلى 62 ميل في الساعة في أقل من 8 ثوان, السرعة القصوى تصل إلى 99 ميلا في الساعة.


المنصة والمحركات

أكدت MG أن منصة MSP يمكنها استضافة مجموعات نقل الحركة الكهربائية ذات الدفع الرباعي وأن هناك تطويرًا إضافيًا لـ MG 4 مع نظام ثنائي المحرك في طور الإعداد. 

وتقول MG أيضًا أن MSP الخاص بها سيسمح بأنظمة تبديل البطاريات و "Service-Oriented Architecture" سيمكن المركبات من تلقي التحديثات عبر الهواء طوال دورة حياتها.


قال جاي بيغوناكيس ، المدير التجاري في MG Motor UK: “نعتقد أن MG4 EV الجديدة لدينا ستكون عرضًا مغريًا للعملاء الذين يسعون للحصول على سيارة كهربائية ميسورة التكلفة دون أي تنازلات. 


وقال ديفيد أليسون ، رئيس قسم المنتجات والتخطيط في MG Motor UK ، سابقًا: “تعتبر MG4 EV جزءًا أساسيًا من المرحلة التالية من نمو MG. ستمكننا بنية MSP الجديدة الخاصة بنا من تقديم خيارات متعددة لسوق السيارات الكهربائية المنتشر بسرعة في المملكة المتحدة ، مع جميع الخيارات التي تعزز سمعتنا في التصميم المتميز والتكنولوجيا الرائدة في السوق والقيمة الممتازة مقابل السعر. 

التصميم

من حيث التصميم الخارجي ، يبدو مختلفًا تمامًا عن أي سيارة آخرى في تشكيلة MG الحالية ، باستخدام تصميم جديد, يتم تمييز الواجهة الأمامية المدببة نسبيًا بمصابيح أمامية نحيفة وحادة المظهر ، بينما يوجد في الخلف شريط إضاءة خلفية LED كامل العرض أسفل الشاشة.

نشاهد هنا صور سيارة  MG4 EV



















إرسال تعليق

0 تعليقات