الموسم السادس من مسلسل Prison Break


اوضح  بطل المسلسل الشهير Prison Break وينتورث ميلر عن امكانية تصوير موسم سادس من المسلسل ,

وقد صدم ميلر الجماهير عندما تحدث عن عدم امكانية ذلك بسبب عدم قناعتة بتقديم شخصيات غير مثلية الجنس في اى عمل درامى يقوم به .

وقال ميلر : أنا مثلي الجنس ، لا أرغب في لعب أدوار مستقيمة وما إلى ذلك ، رأيت عشرات التعليقات التي تقترح أن يترك مايكل سارة من أجل تي باج. أو أن تى باج يبحث" عن مايكل / أنا.

وتابع: "القصص مهمة. رواية القصص المتوازنة والمسؤولة مهمة. أنت لا تعرف أبدا من يراقب.  إنه عرض وهوليوود لا ترسل رسائل أبدًا. حتى عندما لا نعتقد أن ما نشاهده به رسالة ، يتم إرسال الرسائل.

وكتب عبر انستجرام : "أنا خارج من PB بشكل رسمي, أنا فقط لا أريد أن ألعب شخصيات مستقيمة. حُكيت قصصهم (ورُويت).

وبالتالي. لا مزيد من مايكل. إذا كنت من محبي العرض ، وتأمل في مواسم إضافية ... أتفهم أن هذا مخيب للآمال. أنا آسف. إذا كنت متضايقًا لأنك وقعت في حب رجل مستقيم خيالي يلعبه شخص مثلي حقيقي.




إرسال تعليق

0 تعليقات