افضل سماعات سوني بلوتوث في 2020

افضل سماعات سوني بلوتوث في 2020



تعد سوني من أفضل الشركات التى تنتج سماعات رأس فلقد تمكنوا من إنشاء سماعة رأس لا تشتمل فقط على تقنية الـ ANC الرائدة ، ولكن أيضًا الصوت الرائع وعمر البطارية والراحة.

دعونا نستعرض افضل سماعات سوني بلوتوث في 2020


سماعة سوني WH-1000XM3



لا شك أن سماعة سوني WH-1000XM3 هي قمة الابتكار في شركة سوني . إنها تتميز بتقنية الـ ANC الرائدة في فئتها وعمر بطارية قوي يصل الى 30 ساعة مع تمكين الـ ANC وجودة صوت ممتازة. عمر البطارية ليس هو الأفضل على الاطلاق  ولكنه ممتاز، وتشمل ايضا امكانية الشحن السريع .
الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك الاستماع والشحن في وقت واحد.

لنبدأ اذا بالتطرق الى خاصية "إلغاء الضوضاء" ، وهو السبب الأكبر للحصول على سماعة سوني WH-1000XM3 دون أي مجموعة أخرى من سماعات الرأس . أنها تتميز بتقنية الـ ANC الرائدة حيث تعمل WH-1000XM3 على حظر جميع الضوضاء تقريبًا عند تشغيلها. سيبدو ارتداء سماعات الرأس أثناء الطيران كما لو كنت جالسًا في المنزل في غرفة المعيشة تشاهد التلفزيون. حيث إنها تقوم بعمل ممتاز في حجب الضوضاء وان كانت ضعيفة، وبشكل جيد مع الضوضاء المتوسطة المدى خاصة عندما تكون تستمع الى محتوى صوتى.

جودة الصوت هي أيضا جيدة. إذا كنت من عشاق الاستماع، فلن تحبطك سماعة WH-1000XM3 ، لأنها تتميز بوجود EQ مضمن مع تطبيق الهاتف الذكي .

من حيث الراحة ، فإن سماعة سوني WH-1000XM3 هي رائعة, إنها ليست مريحة مثل سماعات Bose Noise Cancelling Cancelling 700 ، ولكنها قريبة.




سماعة سوني WF-1000XM3

سماعة سوني WF-1000XM3


تعد سماعة سوني WF-1000XM3 أحدث سماعات رأس بلوتوث ، وهي مذهلة. لقد اذهلت سوق السماعات اللاسلكية خلال السنوات القليلة الماضية ،  تتميز WF-1000XM3 بنفس تقنية الـANC الرائعة مثل سماعة WH-1000XM3 ، ولكن في شكل لاسلكي حقيقي.

من حيث جودة الصوت ، فإن أداء سماعة WF-1000XM3 جيده بشكل مدهش. على عكس معظم منتجات سماعات الرأس الأخرى من سوني، فإن WF-1000XM3 لديها بالفعل صوت محايد. النطاق الديناميكي و soundstage ليس قوي مثل سماعات الرأس الكبيرة ، ولكن هذا أمر متوقع عندما يتعلق الأمر سماعات الأذن اللاسلكية ، ايضا يمكن ضبط الصوت من خلال تطبيق الهاتف .

عمر البطارية قوي أيضًا مع مدة تشغيل تصل إلى 6 ساعات لكل سماعة أذن ، ويمكن استخدام كل منها بشكل مستقل لمضاعفة هذا الوقت. ومع الشحن المضمن ، ستحصل على 18 ساعة إضافية من وقت الاستماع. عند فصل الشحن تماما، تكون WF-1000XM3 قادرة على العمل لـ 90 دقيقة من خلال 10 دقائق من الشحن، والتي تستخدم لحسن الحظ مدخل USB-C.



سماعة سوني MDR-7506

سماعة سوني MDR-7506


سماعات الرأس اللاسلكية ليست دائمًا الافضل ، خاصةً إذا كنت تبحث عن جودة الصوت على وجه التحديد. ليس سراً أن الصوت السلكي يبدو أفضل من الصوت اللاسلكي وسماعة MDR-7506 هي دليل واضح على ذلك. هذه السماعات الكلاسيكية قد عززت قليلا من قوة الصوت مما يتيح لك توقع صوت أكثر دفئا، وتتعزز الصوت الثلاثي الابعاد  قليلاً مما يعطي صوتًا على شكل حرف V. على الرغم من أن النطاق الديناميكي ممتاز ، إلا أن الصوت الكلي ضعيف جدًا بالنسبة لسماعات الأذن السلكية المغلقة خلف الأذن.

سماعة MDR-7506 هي أيضا مريحة للغاية. غلاف الأذن كبيرة والحشو فوق الرأس لائقة. ومع ذلك ، فإن المواد الجلدية المستخدمة جيدة. وعلى الرغم من أن اغلفة الأذن كبيرة ، إلا أنها لا تمتد كثير في العمق مما يجعلها غير مريحة لأولئك الذين قد يكون لديهم آذان أوسع.

من حيث قابلية النقل ، MDR-7506 ممتازة. لا تطوي جانبيًا ولكنها تطوي داخل نفسها ، الكبل المرفق غير قابل للفصل ، مما يعني أنه إذا بدأ تلف ، فعليك استبدال السماعة بالكامل. لحسن الحظ ، ينتهي MDR-7506 بقطر 3.5 مم ، وهو موصل الصوت الأكثر استخدامًا على نطاق واسع. يمكن لف الكبل أيضًا مما يساعد على تقليل احتمالية تمزقه .



سماعة سوني WH-XB900N

سماعة سوني WH-XB900N


تُعرف سماعات Sony بأنها قوية الصوت ولا تعد سماعة WH-XB900N استثناءً من ذلك. في الواقع ، فإنها جزء من مجموعة "Extra Bass" من سوني ، والتي تهدف إلى انتاج قوة صوتية أكثر من المعتاد. النطاق الديناميكي جيد, هي سماعات مغلقة الظهر ورخيصة الثمن نسبيًا.

أداء WH-XB900N جيد بشكل استثنائي. اغلفة الأذن كبيرة وتمتد بعمق وتشعر بأنها وسائد ، مما يجعلها مريحة للارتداء لساعات. قوة الشد ليست قوية جدًا ، لذا لن تشعر أن سماعة الرأس تسحق رأسك. عموما ، ستجد أن هذه مريحة لفترات طويلة من الزمن ، ولن يسبب أي تعب أو ألم.

عمر البطارية ممتاز مع ما يصل إلى 30 ساعة من العمل، ومطابقة لشقيقها ANC WH-1000XM3. ولكن هذا ليس هو المكون الوحيد الذي تشاركه WH-XB900N مع WH-1000XM3 ؛ XB900Ns لديها أيضا مدخل USB-C للشحن. ستحصل أيضًا على شحن سريع والذي سيوفر لك 60 دقيقة من وقت الاستماع خلال 10 دقائق.



سماعة سوني WI-C400

سماعة سوني WI-C400


تعتبر سماعات Neckbud رائعة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن سماعات أذن لا تقلق بشأن فقدانها لأنهم ستكون بشكل مريح حول رقبتك طوال اليوم. سماعة WI-C400 ، أفضل سماعات أذن اصدرتها سوني من تلك الفئة.

أولا وقبل كل شيء: الراحة. تعد سماعة WI-C400 مريحة للغاية بفضل تصميمها الخفيف. كما أنها تأتي مع العديد من أحجام أطراف الأذن والتي سوف تساعد بشكل كبير في التوافق. هناك ميزة أخرى رائعة في سماعة WI-C400 وهي عمر البطارية ، حيث تعمل على ضمان عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة خلال شحنه واحدة. في حين أن عمر البطارية رائع ، إلا أنها تستخدم لسوء الحظ موصل من نوع Micro-USB للشحن.

عندما يتعلق الأمر بجودة الصوت ، فإن سماعة WI-C400 لائق. إن استجابة الباس قليلة التركيز ، في حين أن النطاق المتوسط ​​له على شكل حرف V ينتقل من mids المنخفض إلى mids العلوي ويتم دعم التريبل بمقدار كبير مما يمنحه صوتًا حادًا قليلاً. ومع ذلك ، تعد سماعة WI-C400 ممتازة للمكالمات الهاتفية لأن الميكروفونات أعلى من المتوسط ​​ويمكن أن تمنع قدرًا لا بأس به من الضوضاء دون جعل صوتك مشوشا.



سماعة سوني WI-SP600N

سماعة سوني WI-SP600N


عند ممارسة التمارين ، ستحتاج إلى ثلاثة أشياء من سماعات الأذن: راحة كبيرة ، وقابلية ، وسهولة الوصول إلى عناصر التحكم في الموسيقى لتخطي تلك الأغنية البطيئة التي تظهر فجأة . لحسن الحظ ، تعد سماعة WI-SP600N رائعة في جميع هذه الأشياء الثلاثة.

في حين أن سماعة سوني WI-SP6000N تتميز براحة كبيرة ، فإن أدوات التحكم في الوسائط الخارجة من البراعم اليسرى لا تشغل هذا الجانب ، مما يجعلها غير مريحة قليلاً بعد فترات طويلة من الزمن. ومع ذلك ، فإن عناصر التحكم تتسم باللمس وتتبع نظام "iPod" القياسي للتحكم في الصوت.

عمر البطارية: حيث توفر فقط عمر بطارية يصل إلى 6 ساعات بشحنه واحدة. إنها تشحن عبر مدخل Micro-USB الأقدم الغير المثالي حيث يأمل المستخدمون ترقية أجهزتهم التي تحتوي على موصل USB-C الأكثر حداثة.



سماعة سوني WI-C310

سماعة سوني WI-C310


من الواضح أن سماعة WI-C310 من سوني تضع في الاعتبار نقطة السعر، الراحة ممتازة. إنها تريح أذنك حيث تأتي بأحجام مختلفة والتي تساعد في تغيير الحجم والملاءمة. العيب الحقيقي الوحيد الذي قد يلاحظه البعض هو أن الكبل بين البراعم أطول قليلاً من سماعات الأذن الأخرى.

تجاوز عمر البطارية توقعاتنا بفترة تصل إلى 15 ساعة ، وهو ضعف ما يقرب من معظم سماعات الأذن اللاسلكية الأخرى. ولكن هذا ليس كل شيء ، اتخذت سوني خطوة إلى الأمام وشملت شحن من من نوع USB-C ، إن سماعة WI-C310 قادرة على الشحن السريع من خلال 60 دقيقة من تشغيل الصوت مع شحن لمدة 10 دقائق.

الجانب السلبي الوحيد هنا هو أنه على الرغم من أنها تتضمن عناصر تحكم في الوسائط ، إلا أن الأزرار طرية إلى حد ما وغالبًا ما يصعب الضغط عليها.


إرسال تعليق

0 تعليقات