منازل خلابة تطل على الجبال للبيع مقابل 82 جنية استرلينى فقط

عرضت قرية جبلية سويسرية مجموعة منازل خلابة تطل على الجبال للبيع مقابل 82 جنية استرلينى فقط وذلك لتنشيط السياحة بالمنشأت الحجرية القديمة.

تحيط بالبيوت المتهدمة في Monti Sciaga في مقاطعة Ticino الناطقة بالإيطالية أشجار جبال الألب وتتمتع بإطلالة خلابة على بحيرة Maggiore.


ويقع التل على بعد أمتار قليلة من الحدود الإيطالية ، وسيكون السكان على بعد رحلة قصيرة من بحيرة كومو الرائعة وميلانو الأنيقة.

ولكن لامتلاك أحد المنازل القديمة - والمعروفة باسم "rustici" - سيتعين على المشتري إعادة بناء وتجديد ممتلكاته بالكامل بما يتماشى مع قوانين الأرض.

على الرغم من موقعها البعيد في أعلى مرجٍ مشجر ، إلا أن القرية الصغيرة يصلها امدادات مياة الشرب  ، مما قد يقلل من تحفظات بعض المشترين.

وقد شوهدت في أوروبا مخططات مماثلة لبث حياة جديدة في مجتمعات قديمة غير مأهولة، كان آخرها في جزيرة أنتيكيثيرا اليونانية الصغيرة الواقعة بين جزيرة كريت وكيثيرا.

ويأمل أسقف كيثيرا ومونيمفاسيا مع المجلس المحلي للجزيرة في زيادة عدد السكان هناك من 24 إلى 300 من خلال تقديم 450 جنيهًا إسترلينيًا ومنازل مجانية وطعام للأسر الشابة المتقدمة للعيش هناك.

ويأمل المسؤولون في تأمين سكان جدد للعمل كصيادين ومزارعين وبنائين وخبازين.

اليكم صور خلابة من المنطقة :













إرسال تعليق

0 تعليقات