أفخم حمامات السباحة في العالم ذات اطلالة ساحرة

عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء التام ، لا شيء يفوق الاسترخاء في حمام سباحة بتلك الفنادق ذو الاطلالات الساحرة ، والتمدد على كراسي التشمس القريبة للاستمتاع بالمنظر. سواء كنت في نهاية رحلة سفاري ليوم واحد في قلب كينيا أو وصلت للتو على طائرة في هونج كونج وتحتاج إلى استرخاء عضلي مهدئ ، فإن المسبح هو أول ما تبحث عنه.

اليكم افخم حمامات السباحة في العالم ذات اطلالة ساحرة


ساروني سامبورو ، كينيا






يقع ساروني سامبورو الفخم للغاية في منطقة صخرية شمال الأراضي القبلية في محمية سامبورو الوطنية في كينيا، ويضم حمامين سباحة. كلاهما يوفران وجهتا تتطل على محمية  كلاما. يقع حوض السباحة السفلي عالياً فوق فتحة سقي للحيوانات، حيث يمكن مشاهدة الأسود والفيلة.
و يبدو المسبح العلوي ، الذي يشبه بحيرة فوهة البركان الصغيرة ، أقل شعبية بين الضيوف ، حيث أنه مرتفع عن الفلل ، لكن الماء البارد ، بالإضافة إلى الجبال الشاهقة في الأفق ، يجعلها المكان المثالي للعائدين من رحلات السفاري.

السعر : 375 جنيه إسترليني للشخص في الليلة. للحجز زيارة saruni.com.



فندق روميو ، نابولي ، إيطاليا




بعد قضاء يوم في تذوق المأكولات الشهية التي لا تعد ولا تحصى في نابولي ، يعد حمام الغطس الدافئ بالطابق التاسع في فندق روميو هو المكان الأمثل للاسترخاء لفترة ما بعد الظهيرة ، قبل أن تتلاشى حرارة اليوم وتنزلق الشمس إلى البحر الأبيض المتوسط. من الأفضل الاستمتاع بالمناظر المطلة على كابري وإيشيا أثناء الاسترخاء في الماء.

 ويمكن تناول وجبه فاتحه للشهية قبل العشاء من مطعم Beluga Lounge Bar and Terrace المجاور ، والذي يتم تناولها على أحد كراسي الاستحمام بجانب المسبح ، لإطالة الشعور بالاسترخاء والراحة .

السعر: ابتداءً من 285 جنيه إسترليني في الليلة ، بناءً على مشاركة شخصين بالغين. للحجز زيارة romeohotel.it.





مسبح فيلا فيغاري ، نادي بيليجوني ، زاكينثوس ، اليونان




يبدو أن هذا المسبح اللامتناهي يطل مباشرة على البحر الأيوني الأزرق السماوي ، مما يعطي الانطباع بأنه جزء من هذه المياه الرائعة به موقع خاص مخصص لسكان الفيلا . يمكنك الاسترخاء على السرير النهاري الهندي بعد بضع رحلات، أو التعرض لعض أشعة الشمس على كراسي الاستلقاء على حافة المسبح. يقدم النادي خدمة تأجير اليخوت وتأجير الدراجات على الطرق لأولئك الذين يتشوقون لمغامرة قبل الاسترخاء.

السعر: من 13500 جنيه إسترليني لـ20 شخصًا يقيمون لمدة أسبوع. للحجز زيارة peligoni.com.





مسبح ويليام فالي ، نيويورك



يعد مسبح المياه الشفاف في ويليام فالي ، أطول مسبح في فندق في بروكلين ، على ارتفاع 60 قدمًا ، ملاذاً لمتعصبي اللياقة البدنية لأن الشمس تغلب على أحياء مدينة نيويورك .

يقع على بعد بضعة صفوف من الأبنية من نهر East River في حي Williamsburg النابض بالحياة ، ويتميز بإطلالة لا تضاهى على أفق منهاتن. مع مرور اليوم .

السعر: ابتداءً من 276 جنيه إسترليني في الليلة بناءً على مشاركة شخصين بالغين. تتوفر تصاريح دخول لغير المقيمين مقابل 80 جنيهًا إسترلينيًا في اليوم. للحجز زيارة thewilliamvale.com.





سان لويس ، جنوب تيرول ، إيطاليا



يقع فندق سان لويس بالقرب من الحدود النمساوية ، وهو جنة للسباحين على مدار السنة. في الصيف ، تعد بحيرتها الخاصة المكان المثالي للسباحة المنعشة بعد علاج سبا مريح.

ومع ذلك ، فإنه يكون ساحرا في فصل الشتاء حيث غيوم البخار تنهمر من السطح والشمس المشرقة تعطي جبال الألب المغطاة بالثلوج توهجًا مضيءًا. يوفر المسبح الداخلي بجدرانه الزجاجية ونيرانه المتلألئة إطلالات على البحيرة المتجمدة. قم بتجربة الساونا المهدئة في شاليهك بجانب البحيرة قبل الإفطار.

السعر: ابتداءً من 258 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد ، بناءً على مشاركتين لشاليه على أساس الإقامة مع وجبتي طعام ، إقامة لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى. للحجززيارة sanluis-hotel.com.



مسبح فندق عدن روك ، سويسرا



يطل مسبح فندق Hotel Eden Roc على مياه بحيرة Lake Maggiore المتلألئة ، وهو طويل بما يكفي لأولئك الذين يرغبون في التمتّع والاستمتاع بالاسترخاء في الصباح الباكر بالهواء السويسري المنعش ، قبل أن يأتى الضيوف الآخرون. هي فرصة للاستمتاع بالمناظر الجبلية من مستوى المياه. إنه أيضًا الملاذ المثالي بعد قضاء يوم في التسلق على التلال المحيطة أو التجديف بالكاياك داخل البحيرة .

السعر: من 250 جنيه إسترليني في الليلة ، بناءً على مشاركة شخصين بالغين. للحجززيارة edenroc.ch.




أمانغيري ، يوتا ، الولايات المتحدة الأمريكية



يحيط حوض السباحة الرئيسي في منتجع أمانغيري في ولاية يوتا، التقاء الصخرة النفيسة من اروع المسابح في العالم. إن السباحة في الماء به يمنح الشعور بأنك في أعماق الحياة البرية .

السعر: من 1450 جنيهًا إسترلينيًا لكل جناح في الليلة. زيارة aman.com.





مسبح The Oberoi Udaivilas، أودايبور ، الهند



من المعروف أنه اجمل فندق في أودايبور ، ويعرف باسم مدينة البحيرات,  حمام السباحة الرئيسي رائع ايضا، وهو محاط بالهندسة المعمارية الفخمة للفندق وداخل الحدائق المورقة التي تجعل من المستحيل عدم الشعور بالاسترخاء بعد ارهاق الرحلات.

السعر: غرفة بريميير بولد مقابل 259 جنيه إسترليني في الليلة. زيارة oberoihotels.com.




إرسال تعليق

0 تعليقات