ابتكار غلاف لشحن البضائع يقلل من حجمها بمقدار النصف




على الرغم من الدعوة مرارًا وتكرارًا لتصميم اغلفة شحن مناسبة ، إلا أن المتاجر الموجودة على الإنترنت مثل أمازون لا تزال تقوم أحيانًا بشحن سلع صغيرة في صناديق كبيرة الحجم.

 إنها مضيعة للوقت ، فهي تقلل من كمية البضائع التي يمكن أن تحملها الشاحنة ، وذلك ألهم شركة 3M بإعادة تصميم غلاف "الفقاعة" لتقليل العبوة اللازمة لشحن البضائع بما يقلل من حجمها بمقدار النصف  .

تكون الأظرف البلاستيكية المبطنة بغلاف الفقاعة بديلاً أفضل عن الشحن في صندوق من الورق المقوى ، ولكن حتى مع ذلك فهي متوفرة فقط في مجموعة محدودة من الأحجام وغالبًا ما تتطلب حشوة إضافية حتى لا تتحرك البضائع الموضوعة بداخلها في مرحلة النقل.

صممت شركة 3M بديلاً أفضل من خلال منتج "Flex & Seal". المواد المصنوع منها الغلاف تشبه مظروف الشحن المبطن الذي يتم تفكيكه, ويمكن للشاحن للقيام بكامل عملية التغليف .

بالإضافة إلى ميزة التخلص من التغليف بالورق المقوى ،  وأكياس التوسيد القابلة للنفخ ، فإنه يمكن المستخدمين من التخلص من مشكلة احكام الارسالية بالاشرطة اللاصقة.

تتكون المادة من ثلاث طبقات ، بما في ذلك غلاف خارجي صلب مقاوم للماء ، وطبقة متوسطة من البطانة الفقاعية ، وبطانة لاصقة مصممة بحيث تلتصق فقط بنفسها.

عندما يلف المستخدمون الارسالية ، يمكنهم وضع ختم محكم بحيث لا يوجد خطر من انتزاعة او خروج المرسل.

المواد البلاستيكية المستخدمة قابلة لإعادة التدوير (مصنوعة من نفس المواد مثل أكياس التسوق البلاستيكية) ولكن يتم معالجتها بشكل منفصل عن المواد التي تستخدم بمعظم المنازل والمكاتب بإعادة تدويرها يوميًا مثل زجاجات المياة.

توصي شركة 3M أيضًا باستخدام المادة لشحن الأشياء التي لا يزيد وزنها عن ثلاثة أرطال. من المؤكد أن هذا يحد من استخدامه ، لكن شركة 3M تدعي أن 60 في المائة من المنتجات المشحونة تزن أقل من ذلك ، لذلك على الرغم من هذه القيود ، لا يزال من الممكن أن يكون لها رواج كبير بين المستخدمين.

بالتأكيد لا يمكن ان تحل صفائح Flex & Seal محل مواد الشحن مثل الكراتين بشكل نهائي، ويكون استخدامها في شحن المنتجات الهشة التي لا يمكن ثنيها .

يمكن الحصول عليه من هنا
https://amzn.to/313oEUj


تعرف على المنتج من خلال الفيديو التالى :


















إرسال تعليق

0 تعليقات