كيف تنشر الروابط في جروبات الفيسبوك دون أن يتم حظرها



كيف تنشر الروابط في جروبات الفيسبوك دون أن يتم حظرها 


كيف تنشر الروابط في جروبات الفيسبوك دون أن يتم حظرها


كتب
Amin Najah


قبل أن أبدأ الموضوع يجب أن أشير إلى أمرين هامين :

1 - اولا . نحن كمستخدمين للفيسبوك نتعامل فقط مع الروبوتات , أي أن جميع نشاطاتنا و تفاعلاتنا داخل فيسبوك يتم تحليلها من
طرف روبوتات الفيسبوك الذكية والمبنية على خورزميات جد متطورة , وهي التي تقرر ما إدا كنت تستخدم الموقع بطريقة #سبام ام لا !

2- فيسبوك يمكن أن تدفع ملايين الدولارات فقط من أجل راحة المستخدم , لأن هذا الأخير هو الدي يشكل ثروتها الخاصة , وأي إساءة إليه = لن تتردد فيسبوك في الفضاء عليك سواء كمعلن أو كناشر أو مستفيد من المنصة من أجل الترافيك المحاتي

إذن ببساطة إذا أردت ان تنشر في جروبات الفيسبوك دون حظر روابطك = يجب ان تتعامل بشكل غير مريب ولايشير إلى كونك سبام .. ومن أجل فعل ذالك يجب ان تراعي بعض المعايير و الشروط !

* أول شيئ يجب أن تقوم به .. هو أن تنشئ صفحة بإسم الموقع الدي تريد أن تنشر رابطه , ولا يهم صراحة أن تضع إسم معبن للصفحة , بقدر ما يهم أن يكون رابط موقعك مربوط بصفحة , لأن هذا سيجعل روبوتات الفيسبوك تفهم أن الرابط المنشور في الجروبات هو غير سبام = تعطي الرابط المزيد من الرسمية و الأهلية !

* تاني شيئ يجب ان تراعيه , هو أن يكون الحساب الدي تنشر به الرابط , يكون نشيط = متفاعل , لا يعقل أن تفتح حساب جديد وتبدأ من الوهلة الأولى في الإنظمام إلى الجروبات و نشر الروابط عليها , هذا عمل غير إحترافي ونتيجته دائما تكون حظر الروابط , أيضا لا يعقل أن تفتح حسابك كل شهر فقط من اجل نشر الروابط , يجب ان تكون نشيط وتشير إلي نفسك على أنك مستخدم حقيقي و لست ربوت !

 


* حاول أن تعطي فترة زمنية كافية بين النشر في كل جروب .. يعني تنشر في الجروب x تم تنتظر 3 دقائق أو أكتر وتنشر في الجروب Y .. إلخ ! ومن المستحسن أن تنشر الرابط على صفحتك تم تشاركها على الجروب , من أجل الحصول على لايكات للصفحة وأيضا من أجل التنويع بين نشر الروابط مباشر ف الجروبات وبين مشاركة منشورات الصفحة التي تتضمن الروابط في الجروبات !

* حاول أن تكون قليلا متفاعل في الجروبات التي تنشر فيها , بين الفينة و الاخرى أنشر تلك المنشورات التافهة :D التي تجلب تفاعل , متل شاهد تعبان ينقد سمكة من الغرق سبحان الله هه ! هذا من شانه ان يؤكد لروبوتات الفيسبوك انك مستخدم أدمي ولست ربوت !

صراحة كانت لدي العديد من أفكار حول هذا الموضوع , شاركت معظمها , و الباقي نسيته عندما بدأت في كتابة البوست بحكم أنني أشتغل على شيئ أخر في الوقت الدي اكتب فيه هدا البوست , أعدكم أن ي فكرة جديد خطرت ببالي حول هذا المووضوع سوف أشاركها معكم يا إما في بوست منفصل أو عبر تحديت هذا البوست !


وأكيد لاحظت أن كلامي كله موجه في إتجاه أنك تبرهن أو تخدع روبوتات فيسبوك من أجل ان تسمح لك بنشر الروابط دون حظرها , و إدا إتبعت هذه النصائح التي شاركت ورغم دالك تم حظر روابط , فإعلم ان هذه الأخيرة تم إدراجها في البلاك ليست في فيسبوك = يجب ان تراسل ادراة فيسبوك من أجل فك الحظر .. سيجيبونك في مدة أقضااها 3 أيام !



إرسال تعليق

0 تعليقات